دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 125 بتاريخ الخميس سبتمبر 23, 2010 10:43 pm

الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية أبو تريكة والعجيزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية أبو تريكة والعجيزي

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 11:56 pm



[size=21]بهدفين لمحمد أبو تريكة ومثلهما للعجيزي أستطاع الأهلي أن يكتسح فريق بتروجيت بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

أحرز أهداف الأهلي محمد أبو تريكة "هدفين" في الدقيقتين 56 و60 وهاني العجيزي "هدفين" في الدقيقتين 85 و88.

ورغم الهزيمة حافظ نادي بتروجيت على صدارة الترتيب بـ 11 نقطة، في حين صعد الأهلي للمركز السابع بـ 7 نقاط وله مباراتين مؤجلتين امام الإسماعيلي وبترول أسيوط.

وكانت الانطلاقة الأولى من طرف فريق بتروجيت عن طريق تسديدة رامي سعيد في الدقيقة الخامسة بعد أن تلقى كرة عرضية أرضية من أقصى اليسار من زميله أسامه محمد لكنها أخطئت المرمى.

بعدها مباشرة مرر رامي الكرة لسيد حمدي الذي حولها برأسه على يسار أمير عبد الحميد ولكنها مرت بجوار القائم، وفاجئ حسام أسامة حارس الأهلي في الدقيقة 14 بتصويبه قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الأخير بصعوبة.

وأضاع أبو تريكة هدفاً محقق للأهلي في الدقيقة 23 بعد أن أطاح بتمريره فلافيو من داخل منطقة الـ 6ياردات خارجاً، قبل أن يطلق سمير عثمان حكم اللقاء صفارته محتسباً تسلل مشكوك في صحته.

وهدأت المباراة طويلاً ثم عاد أمير عبد الحميد للتألق بعد ان تصدى بصعوبة لكرة أسامة محمد الذي سددها من ضربة حرة مباشرة من على حدود 35 ياردة قبل ان ترتد لمحمد كوفي الذي سددها بدوره بعيدة عن مرمى حارس الأهلي.

حاول لاعبو الأهلي السيطرة على ما تبقى من زمن الشوط عن طريق أبو تريكة وأحمد حسن ومن أمامهم فلافيو لكن دون أي خطورة على مرمى حارس بتروجيت احمد فوزي.

بدأ الشوط الثاني بلقطة فنية رائعة من أبو تريكة بعد ان حول عرضية فلافيو بكعب قدمه "على الطاير" لكنها تخطت عارضة أحمد فوزي بقليل وخرجت ضربة مرمى.

وأجرى مانويل جوزيه التبديل الأول للأهلي مع بداية الشوط بهدف التنشيط الهجومي للفريق بإشراك أحمد بلال مكان الظهير الأيسر عبد الحميد أحمد.

وأنطلق الزئبقي محمد بركات من وسط الملعب في الدقيقة 55 ومر من لاعب ثم آخر قبل ان يفقد توازنه قبل الوصول لمرمى احمد فوزي.

وعادت الكرة لفلافيو الذي دخل منطقة الجزاء ومر من الفكهاني وفتحي موسى الذي عرقله أمام أعين حكم اللقاء سمير عثمان الذي بدوره لم يتوانى في احتساب ضربة جزاء للأهلي، سددها أبو تريكه على يسار الحارس محرزاً هدف الأهلي الأول في الدقيقة 56.

وأنطلق أبو تريكة الذي ظهر بشكل أوضح في الشوط الثاني بعد ان عاد لمركزه الأساسي تحت رأسي الحربة، وأستطاع ان يمر من أسامة محمد وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء غالطت احمد فوزي وسكنت الشباك محرزاً الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 60.

حاول مختار مختار المدير الفني لبتروجيت تنشيط خط هجومه بهدف إدراك التعادل بإشراك الثنائي علاء إبراهيم ومحمد سمارة بدلاً من حسام أسامة ووليد سليمان.

سيطر بعدها الأهلي بشكل تام على مجريات الشوط بفضل تحركات بركات أفضل لاعبي الفريقين في المباراة، وأشرك جوزيه هاني العجيزي بديلاً لفلافيو.

وهدأت المباراة مرة أخرى قبل أن يعودا أحمد بلال وهاني العجيزي ويضيعان فرصتان مؤكدتان للأهلي في الدقيقتين 80 و81.

خرج أبو تريكة محرز هدفي الأهلي وأشترك معتز أينو عوضاً عنه، ومرر العجيزي كرة أرضية لأحمد حسن داخل منطقة الجزاء عرقله بعدها الفكهاني وتحصل الأول على ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 85.

صوب ضربة الجزاء أحمد حسن لكن تصدى لها أحمد فوزي وأرتدت من يده لتصل لنفس اللاعب الذي مررها بكعبه لهاني العجيزي الذي وضعها بسهولة في الشباك محرزاً هدف الأهلي الثالث وهدفه الأول مع الفريق الأحمر.

وأنطلق محمد بركات المتألق ووضع كرة بينية محكمة للعجيزي الذي وضعها بمهارة أرضية زاحفة على يسار حارس بتروجيت محرزاً هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 88.
[/size]


lol!




©️§¤°^°¤§©️¤ مــــاى رويـــــال¤©️§¤°^°¤§©️






لمراسلتى :ayam_zaman41@yahoo.com
مــــحـــــمـــد رضــــــا

avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى