دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 125 بتاريخ الخميس سبتمبر 23, 2010 10:43 pm

بنات الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف باستو في السبت نوفمبر 01, 2008 5:35 pm

الحريه هنا مدينه بلا حدود بيت بلا نوافذ انها اسرار عالم بنات الفيس بوك.. تعرف ايه عن بنات الفيس بوك؟؟ انه عالم ملىء بالقصص الخياليه والتى لم يتوقع اى منا انها حدثت بالفعل كل قصه تبدأ بadd ثم تتحول الى حدوته ربما تكون نهايتها سعيده او تنتهى بصدمه حب..خداع ..صداقه.. زواج..احداث مختلفه ومتعدده تمر بها بنات الفيس بوك ليصنعن لانفسهن عالم خاص ..احداث ستعرفها خلال السطور القادمه..فابقى معى 1..مريم او كما تسمى نفسها عاشقه الحب ويبدو ان اسمها كان بمثابه لعنه خاصه عندما قابلت الشاب الوسيم حاتم الذى يمتلك صوره جذابه له على البروفايل ..كانت بينهما دعوه ارسلها حاتم لتنضم لقائمه الاصدقاء خاصه بعدما شاهد صورتها الجميله على البروفايل وقرر ان يتقرب منها تدريجيا عن طريق الرسائل الخاصه..اعجبت مريم بخفه دمه واصبحا صديقان يتقابلان رسائل تليفونات واصبحا يتقابلان وتعلقت مريم بحاتم وصرح لها بحبه الشديد لها ..فصارحته ان يتقدم لها تحول حاتم الى العكس تماما واكد انهه لن يتزوج فتاه عرفها على النت لم تصدق مرين ما قاله واصيبت بالذهول واكتئاب وسريعا ما خرجت منه بمساعده اصدقائها ومنذ ذلك الموقف وهى ترفض اى دعوه ولد وتكتفى باصدقاء المقربين فقط.. 2..اما منار فكان الحال مختلف تماما ..فقد تعرفت على سامح عن طريق جروب محبى محمد منير وكانت فى البدايه اختلفا فى الاراء وكما يقول المثل لا محبه الا بعد عداوه ..تحول الخللف الى شجار حيث تحول الشجار الى صداقه قويه جمعت الاثنان وقررا ان يتقابلا فى احدى حفلات منير وهناك انشئت اغرب قصه حب ..تحت الموسيقى والانغام ..وتطورت العلاقه وتقدم لخطبتها ..والغريب ايضا ان احضر الحفل اصدقائهما من موقع الفيس بوك.. 3..اسمها نورا من مواليد برج العقرب ..بنت فى عرف الشباب المؤدبه خاااام يعنى لا عمرها خرجت مع ولد ولا قابلت شباب من البيت للمدرسه للبيت ..تعرفت على الفيس بوك عن طريق احدى زميلاتها ..وهناك تعرفت على وديع الشاب اللبنانى ..ألوسيم هو انتهز الفرصه كام بحبك على كام بموت فيكى ..وكلمتين حلوين سلمتله نفسها ..اقنعها تبعتله صورتها ..وبعدها كاميرا ..ببساطه صور نورا حاليا ..ماليه المواقع المخله ..بل والادهى انه استغل عدم خبرتها ..بالانترنت ....وهذا سهل مهمتى ..للتعرف على قصتها من خلال ..أصدقائها ..والغريب ان نورا..لغى البروفايل ....حتى الان

باستو
رويال جديد
رويال جديد

عدد الرسائل : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف باستو في السبت نوفمبر 01, 2008 5:37 pm

الحريه ..هنا مدينه بلا حدود ..منزل بلا نوافذ انه عالم الفيس بوك

ومن هنا ..هقولك على حاجه ,.
نصيحه بمعنى اصح ..عيش حياتك كما ينبغى ..واعد ترتيب اولوياتك ..واحتياجاتك من جديد ..زاكر ......العب .......اسهر ......حب ........اعمل ......اعمل كل حاجه لكن اعملها صح ...اخطف الدنيا وخليها تمشى زى ما انت عاوز ..بس المهم تعرف تخرج من كا تجربه ومغامره وخطوه فى حياتك بشىء مفيد ..ومختلف فى حياتنا مليووون نزوه وعاده وغلطه ..لازم نتخلص منها بس هى ايه ..فكر شويه ..وابقى قولى ..ويارب يكون عجبكم موضوعى

باستو
رويال جديد
رويال جديد

عدد الرسائل : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف ???? في السبت نوفمبر 01, 2008 6:29 pm

الحياه بسمه ودمعه وذكره تزول البسمه وتجف الدمعه وتبقى الذكره pale
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف NooR في السبت نوفمبر 01, 2008 6:48 pm

اكيد لازم اخواتى البنات تحافظ على نفسها شويه وما تصاحبش اصحاب السوء اكيد هما السبب منهم لله وربنا يسعد كل البشر
avatar
NooR
رويال Quarter
رويال Quarter

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف RanaA في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 12:32 pm

اذا اردت ان تعرف احد ،،إسأل عن صاحبه
تعرف من هو......
شكراااااا باستو

_________________
~~~~¤ô§ô¤~~~~~¤ô§ô¤~ RanaA ~¤ô§ô¤~ رنــــــــــــــــــــا ~¤ô§ô¤~~~~
avatar
RanaA
رويال semi
رويال semi

انثى
عدد الرسائل : 458
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 5:10 pm

مشكورين يا بنات على معلومتكم ديما فى تقدم
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف المدير في الجمعة نوفمبر 07, 2008 1:44 pm

بجد الموضوع جامد بس النت مثل أي حاجة في الحياة إذا إزداد عن الحد
انقلب للضد
وعالعموم الحياة تجارب منها الحلوة والمرة
فلنكتسب الخبرة ونتلافى أخطائنا
ونبنسم للمستقبل وللأمام دائماًً
Like a Star @ heaven مشكورررررررررررة Like a Star @ heaven
avatar
المدير
رويال Admin
رويال Admin

ذكر
عدد الرسائل : 568
العمر : 30
المزاج : شفت....................كتير
جنسيتك : مصر
ناديك المفضل : الاهلى
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الفيس بوك

مُساهمة من طرف NooR في السبت نوفمبر 08, 2008 5:45 am

معكم اصحابى كل شئ له اضراره ومميزاته
بس الشاطر الى يستغل مميزاته للافاده
بس كلها خبرا نكتسبها من الدنيا
الله معكم
avatar
NooR
رويال Quarter
رويال Quarter

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى