دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 125 بتاريخ الخميس سبتمبر 23, 2010 10:43 pm

العساس في حواره لإحدي الصحف المغربية:الغرافة أحلي محطة في مشواري الكروي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العساس في حواره لإحدي الصحف المغربية:الغرافة أحلي محطة في مشواري الكروي

مُساهمة من طرف haidar في الأربعاء يوليو 08, 2009 2:05 am

المغربي عثمان العساس محترف الغرافة يعد أحد ابرز المحترفين في دوري النجوم بعد قضائه 5 سنوات مع الفهود لم يغب عن صفوف الفريق سوي للاصابة فقط وهذا عائد لثبات مستوي هذا اللاعب وعلي الرغم من مرور اكثر من مدرب علي الغرافة الا انه بقي محتفظاً بحظوظه في تشكيلة الفريق.. العساس يقضي الآن اجازته السنوية في ربوع المغرب الي جانب أهله وذويه في مدينة الجديدة وعلي الرغم من انه يرغب في الراحة التامة والبعد عن الكرة والاضواء الا أن وسائل الإعلام المغربية طاردته بقوة وهو ابن فريق اولمبيك خريبكة المتوج بطلاً للعرب في حقبة التسعينيات في الاردن واستطاعت صحيفة نادية اولمبيك خريبكة ان تحصل من العساس علي حوار ليستعيد فيه ذكرياته مع الفريق ومشواره الاحترافي الذي امتد الي مايزيد علي ال 6 سنوات حتي الآن.
لأهمية هذا الحوار الشيق تم نقله هنا علي صفحات الراية الرياضية خاصة وان العساس محبوب من جماهير الغرافة والكرة القطرية علي حد سواء ويلقبه الجميع ب المعلم فماذا قال العساس السطور القادمة ستكشف عن المزيد.

مشواري مع الغرافة رائع
ماذا تقول عن فريقك الغرافة؟
- الغرافة أحد اكبر الفرق العربية ودائماً منافس علي البطولات وتوج في الموسم المنتهي بلقب بطولة الدوري وكأس سمو الأمير وللآن حققت معهم 3 ألقاب مع الفريق.
هل وقعت لك أي مشاكل مع الغرافة أم سارت الأمور بشكل طبيعي؟
- بالعكس في الغرافة توجد ادارة مثقفة وعلي قدر كبير من التعامل الاحترافي مع لاعبي الفريق وهذا سر تفوقهم في السنوات الاخيرة والمنافسة الدائمة علي البطولات.
كم سنة لك الآن مع الغرافة وكم تنظر لهذه السنوات؟
- انتقلت للغرافة قبل 5 سنوات قادماً من الشارقة ومع اليوم الأول لدجولي هذا النادي العريق شعرت انني ابنا من ابنائه وهذا جعلني ابدع واتالق ولعبت كأساسي ولم أغب عن صفوف الفريق سوي للإصابة مع كل المدربين الذي تولوا الاشراف علي الفريق واعتبر الفترة التي اقضيها الان في الغرافة هي الانجح في مشواري الكروي ورائعة وممتعة لي كلاعب كرة قدم.

ذكريات لاتنسي
أولا شكرا لقبول الدعوة و أول سؤال سيعيدني للماضي الجميل عثمان رفقة أصدقاء الحي هشام البوهالي اللاعب السابق للأولمبيك حدبان حطابي وأبناء حي المسيرة حدثنا عن تلك الأيام التي لن تنسي كما سبق ولعبت ضدك أكثر من مرة؟
- شكرا لكم علي الستضافة بالفعل أيام لن تنسي رغم مرور السنين عثمان كما قلت كأي لاعب بدأ الممارسة بالحي مع الأصدقاء كنا نلعب باستمرار ضد الأحياء وكان لنا فريق قوي ومتماسك مما يجعلنا دائما نلعب مقابلتين كل أسبوع، وهكذا كانت البداية قبل الالتحاق بفريق لوسيكا.
هل كان لأخيك هشام اللاعب السابق للأولمبيك فضل في ولوجك ميدان كرة القدم وسهل لك الطريق لا سيما وأن العديد من أبناء حيك كانوا يمارسون بالأولمبيك؟
- الله سبحانه وتعالي والوالدان وأكيد هشام له الفضل الأكبر وساعدني كثيرا وكان من الأسباب التي جعلتني ألتحق بمدرسة الأولمبيك وكانت هناك أجواء جيدة لأني كنت أذهب مع أصدقاء الحي من أجل الممارسة بمدرسة لوسيكا الحمد لله كانت مسيرة جيدة.
لمن يعود الفضل لأول احتراف لك بفريق الشارقة الإماراتي؟
- أكيد الفضل للأولمبيك والمدرب السيد الميلاني الذي كان يدرب الفريق آنداك، ناهيك عن أني جلست مع الرئيس أحمد الشاربي و تحدثنا عن كل الأشياء قبل مغادرتي للشارقة.

الشكوي لفيفا لها أسبابها
بعدما كنت تود مغادرة الشارقة وقعت لك مشكلة مع مسؤولي الأولمبيك مما جعلك تلجأ للجامعة الدولية فيفا حدثنا عن تلك القضية لكي ننير الرأي العام؟
- وقعت المشكلة بعدما أردت تجديد عقدي مع الشارقة مسؤولو الأولمبيك لم يعجبهم الأمر، بعدها تحدث وكيل أعمالي مع المسؤولين لإيجاد حل بخصوص كم سيكون نصيب الأولمبيك من الصفقة وكم نصيب عثمان العساس لكن مسؤولي الأولمبيك أرادوا أن يأخدوا حصة الأسد وعثمان يكتفي بمبلغ بسيط وبالطبع رفضت القبول، و طبقا لهذا القرار وكيل أعمالي اتجه للجامعة الدولية فيفا وكما تعرف الدوري المغربي دوري هواة ولا يعرف الاحتراف لهذا الفيفا أنصفتني وأخدت أوراقي وأصبحت حرا طليقا

haidar
رويال Admin
رويال Admin

ذكر
عدد الرسائل : 203
العمر : 27
المزاج : عايش مثل اي انسان
جنسيتك : مصر
ناديك المفضل : الاهلى
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى